تشيلسي يسعي إلى الحفاظ على الصدارة ضد فريق وست بروميتش

سلمان عبدالله11 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تشيلسي يسعي إلى الحفاظ على الصدارة ضد فريق وست بروميتش

ضمن المباريات المترقبة بين فريق تشيلسي وفريق وست بروميتش الذي يسعي من خلالها العملاق الأنجليزي للحفاظ على صدارة الدوري الانجليزي واستمرار سلسلة الانتصارات الخاصة بالمدرب الايطالي كونتي، وذلك مع الترقب الكبير من المنافسين للحظة الخسارة من فريق الندني، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الأنجليزي الممتاز.

وقد أظهر التقارير بأن فريق تشيلسي يتمتع بجودة عالية بالإضافة إلى المعنوية التي يمتاز بها خلال هذه الفترة  وذلك بعد الدور الرائع والممتاز الذي قدمه لاعبين الفريق خلال المباريات الماضية، فنجد أن الفريق يتمتع بصدارة الدوري الانجليزي وذلك برصيد 34 نقطة، وذلك بعد قيامه بتحيق الفوز خلال الثمان مباريات الأخيرة، بالإضافة إلى عدم تعرض شباك هذا الفريق إلى الاهتزاز إلا بهدفين.

كما يتمتع هذا النادي بتواجد ثاني رائع وساحر خلال المباريات، وهم المهاجمين تياجو كوستا والبلجيكي إدين هازارد وذلك بعد إستخدام المدرب الايطالي تكتيك جديد في اللعب ومن خلال اتباع خطة 3-4-3، وعلى الرغم من سهولة هذه المباراة فإن فريق تشيلسي يسعي الى تأكيد صدارته خلال هذه المباراة وذلك عن طريق تحقيق الفوز ضد فريق  وست بروميتش.

وخاصة بعد الدوري الكبير الذي يحققه فريق نجح وست بروميتش ضمن مباريات الدوري الانجليزي، فقد تمكن فريق وست بروميتش من الفوز في ثلاث مباريات خلال المباريات الاربعة الاخير، بالأضافة إلى تسجيله عشرة اهداف دون تعرض الشباك الخاصة بالفريق إلا بثلاث اهداف فقط.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.