مانشيستر يونايتد يسعي لتحقيق الفوز ضد توتنهام من أجل الاستفاقة

سلمان عبدالله11 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مانشيستر يونايتد يسعي لتحقيق الفوز ضد توتنهام من أجل الاستفاقة

في ظل المنافسة القوية التي يشهدها الدوري الانجليزي لهذا العام، يسعي نادي مانشيستر يونايتد إلى تحقيق الفوز ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر، وذلك خلال مباراة اليوم ضد فريق توتنهام، وذلك بعد فقدان فريق مانشيستر يونايتد العديد من النقاط ضمن مباريات الجولة السابقة.

وقد أوردت الكثير من التقارير بعض المعلومات الخاصة بنادي يونايتد وذلك بعد عدم تمكن الفريق خلال المباريات الماضية إلا من تحقيق فوز وحيد ضمن ثماني مباريات خاضها ضد فريق الدوري الانجليزي، ومن المقرر اقامة هذه المباراة على ملعب مانشيستر يونايتد والذي يسعي إلى استغلال عامل الارض والجمهور من أجل العمل على تحقيق الفوز.

وتظهر التقارير بتفوق فريق الشياطين الحمر على فريق توتنهام في الاحصائية من خلال معدل الانتصارات التي يحققها فريق الشياطين، فقد تعرض فريق توتنهام إلى 19 خسارة على ارضية ملعب أولد ترافورد في البريميرليغ، وقد أظهرت التقارير توقع تواجد كلا من الاعب هنريك مختاريان ضمن تشكيلة فريق الشياطين الحمر وذلك بعد الاداء الرائع الذي يقدمه، بالإضافة إلى تواجد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وذلك من أجل العمل على تحقيق الفوز للفريق بعد سلسلة الهزائم التي لحقت في الفريق.

كما يسعي فريق توتنهام إلى العمل على تحقيق المفاجأة وذلك من خلال تحقيق الانتصار ضد فريق الشياطين الحمر مستغلاً الوضعية الصعبة التي يعاني منها الفريق، بالإضافة إلى عامل الانتصار السابق على فريق سوانزي سيتي بخماسية نظيفة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.