موعد عرض رويال رامبل 2017 توقيت تاريخ لعب مهرجان المصارعة الحرة اليوم Royal Rumble 2017

abumaya
2017-01-28T21:11:24+03:00
اخبار الرياضة
موعد عرض رويال رامبل 2017 توقيت تاريخ لعب مهرجان المصارعة الحرة اليوم Royal Rumble 2017

في ظل التعاون الذي يقوم بين كلا من WWE  وكلاً من  OSN  و VOX سينما، سيعمل على إعطاء عدد من عشاق wwe الحق في مشاهدة هذا العرض خلال الفترة المقبلة وذلك يأتي تحت مسمى رويال رامبل، حيث سيكون المشارك به كلا من أندرتيكر و جولدبيرج و بروك ليسنر من أجل العمل على عرضة بشكل مباشر عبر السينما.

حيث إن العرض الخاص بمصارعة رويال رامبل 2017 سيكون معروض عبر سينما VOX ، في عدد من الدول العربية وهي كلا من عمان والامارات والبحرين والبنان وذلك في تاريخ 30 يناير.

أما بخصوص الوقت المتعلق بهذا العرض فيمكنكم القيام بمتابعة عرض رويال رامبل 2017 ضمن المنطقة الجغرافية للامارات العربية الممتحدة يوم 30 يناير في توقيت 04:30 فجراً.

ولا يقف الامر عند ذلك وإنما يشكل كذلك اعطاء الحق لمتابعي هذا العرض الخاص ببطولة wwe المقدمة لرسيلماني من شراء العديد من المنتجات الخاصة بـ wwe وذلك بالاضافة إلى كونها متاحة منذ تاريخ 19 يناير، ويعطي هذا العرض الحق في شراء المنتجات الخاصة بـ wwe  عبر المولات الخاصة بها وهي دبي مول و مول الامارات و ديرة سيتي سنتر.

ولا يقف الامر عند تلك الحدود وإنما يشمل العديد من الامور المختلفة وهي امكانية لعب لعبة wee 2k17  وذلك لمن سيقوم بحضور حفل سينمار ضمن الامارت.

موعد رويال رامبل 2017

كونوا بالموعد في يوم الأحد القادم بإذن الله بتاريخ 29 يناير 2017 ميلادي بتغطية حصرية وكاملة للحدث الشهري للمصارعة.

وفي هذا السياق فقد قامت wwe بالعمل على تحديد مدينة آلامودوم في سان أنطونيو هي التي ستعمل على القيام بعرض عرض رويال رامبل 2017 بالاضافة إلى التأكيد على الموعد الخاص بها خلال تاريخ 30 يناير، مما يترتب على ذلك عودة العرض للمرة الأولى منذ 1997.

بالاضافة إلى إن العرض الخاص برويال رامبل هو أكبر عروض wwe الشهرية، الذي يبدأ فيه الطريق إلى ريسلمانيا، ويعتبر العرض التالي مصدر الترقب الكثير من المحبين لعالم المصارعة وخصوصا في ظل التشويق الذي يتضمنه وكذلك النزلات العديدة التي تتميز بنوع من القوة والمتعة، كما سيتضمن هذا العرض مشاركة فيه  ٣٠ من نجوم عرضي راو وسماكداون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.