فينغر يسعي لتخطي عقبة إيفرتون من أجل تضيق الخناق على نادي تشيلسي

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله13 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 10:47 مساءً
فينغر يسعي لتخطي عقبة إيفرتون من أجل تضيق الخناق على نادي تشيلسي

في ظل المنافسة الكبيرة ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز، يسعي كلاً من نادي آرسنال وإيفرتون إلى تحقيق الفوز وذلك من أجل فوائد مختلفة تعود على كل فريق، فيهدف نادي آرسنال للفوز من أجل بقاء المنافسة وتضيق الخناق على نادي تشيلي والذي يتصدر الدوري الأنجليزي بفارق ثلاث عن آرسنال.

أما بالنسبة لفريق إيفرتون فيسعي إلى تحقيق الفوز وذلك من خلال استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل العودة إلى المنافسة على مقاعد الدوري الأوروبي، وذلك بعد النتيجة المخيبة التي حققها الفريق ضد  واتفورد والتي انتهت بنتيجة (3-2) لـ واتفورد.

وقد اظهرت التقارير المختلفة رغبة المدرب فينغر بإشراك اللاعب التشيلي الكسيس في خط الهجوم الخاص بالفريق، أما بالنسبة لخط الدفاع لوران كوسيلني، بينما يعمل المدرب الخاص بفريق إيفرتون الاعتماد على البلجيكي روميلو لوكاكو في مركز رأس الحربة مع وجود الأرجنتيني فونيس موري في قلب الدفاع.

وفي هذا السياق فقد اظهرت الاحصائيات التاريخية للقاءت بين فريق آرسنال و إيفرتون بتفوق واضح للفريق المدفعجية وذلك ضمن 48 مباراة خاضها، فقد تمكن آرسنال من تحقيق الفوز في 29 مباراة، أما إيفرتون فقد انتصر فقط بـ 6 مباريات، وتعادل الفريقان بـ 13 مباراة.

ومن الجدير ذكره؛ بإن اللاعب آلكسيس سانشير يتميز بدوره الكبير والفعال مع فريق آرسنال خلال هذا الموسم، فهو يأتي في صدارة هدافي الدوري لأنحليزي مناصفة مع مهاجم نادي تشيلسي كوستا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.