أدوات مهمة للكلمات المفتاحية Keyword Research المجانية عبر موقعك

شادي الشميري18 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أدوات مهمة للكلمات المفتاحية  Keyword Research المجانية عبر موقعك

يقوم أصحاب المواقع دائم بالعمل على تحسين جودة المواضيع والمقالات التي يقومون بكتابتها عبر الشبكة العنكبوتية وذلك من أجل الحصول على الزوار من مختلف مواقع البحث، وفي كثير من الأوقات نجد إن هناك مواقع تتميز بمسك الكلمات الخاصة بعملية بحثية محدده مما يمكنها من توفير عدد كبير من الزوار.
لذلك اظهرت الكثير من الابحاث التي تقوم على اساس الكلمات المفتاحية دورها الفعال والكبير في عملية تهيئة محركات البحث أو خاصية السي يو، لكونها تساعد اصحاب الموقع في التعرف على الكلمات المهمة والضرورية التي يجب عليهم التركيز عليها من أجل جلب الزوار لمواقعهم.

ولهذه الاهمية نتطرق لكم عبر هذا المقال الحديث عن أفضل الأدوات الخاصة في مجال البحث عن الكلمات المفتاحية، وحجم البحث المتعلق بها، والكثير من الأمور الأخرى.

أداة Google Keyword Planner

تعد هذه الإدارة من الادوات الخاصة في توجيه المعلنين عبر منصة قوقل، وذلك عن طريق قيامها بتحديد أكثر الكلمات بحث في هذا المجال وذلك لأجل القيام بتزويد الحملات الاعلنية والتي تساعدهم في جلب الكثير من الزوار التي تتعلق بأعمالهم، ويذهب اصحاب المواقع ومنشئ المحتوى لإستخدامها على الرغم من الصعوبات التي تقدمها وهي اشتراطها توفر لديك حملة إعلانية نشيطة بقيمة تتجاوز 100 دولار.

إضافة Free Search Term Suggestion Tool

وتعد لها دور كبير في مساعدة اصحاب المواقع وذلك من خلال كتابة الكلمة المفتاحية التي ترغب الحصول عليها، فتقوم هذه الاضافة بدور فعال وايجابي وذلك من خلال طرح 200 كلمة يستخدمها الناس في عملية البحث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.