المدفوعات الرقمية اصبحت اكثر جدية في الفيسبوك

ريم بركات13 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
المدفوعات الرقمية اصبحت اكثر جدية في الفيسبوك

اسست شركة فيسبوك قسم جديد يسمى (Facebook Financial) الذي يدير جميع مشاريع المدفوعات الرقمية ومن ضمنها (Facebook Pay)

تسعي الشركة الى توحيد تشغيل تطبيقاتها ذات الشعبية الكبرى معًا facebook، whatsapp،instagram ،messenger وخلال ذلك يتطلب من قسم (facebook financial)ان يثبت أهميته.
وخدمه (facebook financial) هي ميزة المدفوعات الرقمية الشاملة للشركة التي تخطط لبنائها داخل جميع تطبيقاتها وتتيح ارسال الاموال الى كل الاشخاص عبر الفيس بوك ويمكن استخدامها في الولايات المتحدة من خلال facebook ،messenger,،instagram

المسعى الحديد لشركة فيسبوك

و وفقًا لتقرير من وكالة بلومبرغ فإن ديفيد ماركوس (David Marcus) هو الذي يقود القسم الجديد وكان هو المدير التنفيذي المسؤول سابقًا عن مسنجر قبل الانتقال للتركيز على جهود الشركة في مجال البلوك تشين وعملة ليبرا الرقمية (Libra)
وتندرج وحدة (Novi) التي تبني محفظة رقمية وعملة (Libra) المشفرة، تحت مظلة (Facebook Financial)
ووجود مستخدمي الفيسبوك داخل تلك التطبيقات للدفع بدلا من منصات العملات الرقمية الأخرى تساعد في تحقيق أرباح للشركة الإعلانية.

وقال ماركوس: لدينا الكثير من الأشياء التجارية عبر فيسبوك، وشعرت أن القسم الجديد هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله لترشيد الاستراتيجية على مستوى الشركة حول جميع خدمات المدفوعات الرقمية.
الى الان ولم تصدر فيسبوك أي إعلان رسمي بشأن قسم facebook) Financia) لأنها تحاول الوصول الى تجربه اكثر جديه وتماسك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.