معلومات عن معرض MWC 2017 والمواصفات الخاصة بهاتف Huawei P10 وموعد صدوره

سلمان عبدالله27 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
معلومات عن معرض MWC 2017 والمواصفات الخاصة بهاتف Huawei P10 وموعد صدوره

منذ مدة طويلة ونحن نستمع عن رغبة العديد من الشركات العمل على المشاركة ضمن هذا المعرض واظهار بعض البرامج والكماليات التي تتعلق بالهواتف الذكية، ولذلك يتطلب الأمر العمل على التعرف عن فكرة هذا المعرض والقيام بالحديث عنه بشكل موضح وتعريفي.

يعد هذا المعرض من أحد المعارض التي تقوم في مدينة برشلونة إلا انه يختلف عن باقيها لكونه يتعلق بالهواتف الذكية، ويقام هذا المعرض بشكل سنوي خلال شهر شباط، ويشهد مشاركة كبيرة وفعالة من العديد من الشركات التي تقوم بالعمل على تصنيع الهواتف الذكية المختلفة، ويشهد كل عام مشاركة شركة سامسونج بشكل فعال وكبير من خلال القيام بالاعلان عن الهاتف الذكي الخاص بها، إلا ان هذا العام من المقرر ان تكشف عن جهاز سامسونج جالكسي تاب 3.

ومن المتوقع أن تبدأ فعاليات المؤتمر الخاصة بالهواتف الذكية خلال يوم الغد الاثنين وذلك عن طريق قيام شركة هواوي اليابانية بالعمل على طرح هاتفي Huawei P10 وكذلك هاتف Huawei P10 Plus وضمن هذا الامر فقد قامت الشركة بالحديث عن الالوان المتوقع أن يأتي بها هذه النسخ من الهواتف الذكية وهي ثماني ألوان على النحو الآتي الاسود والزهري والذهبي اللامع والذهبي الوردي وكذلك اللون الازرق الرايق والابيض والفضي واللون الاخضر الشعبي.

ومن المقرر أن يأتي هاتف هواوي في النسخة الأولى بالمواصفات الآتية وهي شاشة بحجم 5.1 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل مع كثافة بيكسلات 432 للبيكسل الواحد بالاضافة إلى كون الشاشة الهاتف مغطاه بزجاج Gorilla Glass 5 المقاوم للخدوش والكسر.

ومن المقرر أن يضم الهاتف الذي يأتي بسمك 6.98 ملم معالج ثماني الانوية من نوع HiSilicon Kirin 960 , مع معالج رسوميات Mali-G71 MP8 , بالاضافة الى ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت و 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

كما أنه يمتلك الهاتف في نسخته الأولى بكاميرا خلفية مزدوجه من شركة Lica بدقة وضوح 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة F2.2 و فلاش مزدوج LED، وكذلك كاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل , مع الاشره بان كاميرا الهاتف تدجعم تقنية Portraiture بحيث تعتبر التقنية السابقة من الأمور الجديدة التي تتواجد لكونها من ضمن المميزات التي تحتويها هواتف آيفون.

ومن الأمور التي جاء بها هذا الهاتف إنه يتضمن واجهة EMUI 5.1 المبنية على نظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0 بطارية بسعة 3200 ميلي امبير / ساعة، بالإضافة إلى ذلك فمن المقرر أن يأتي الهاتف متمتع بدعم خاصية الـ4G LTE والواي فاي والبلوتوث.

وبناء على ذلك نجد أن الهواتف الجديدة لشركة هواوي تتمتع بالعديد من المميزات المختلفة والرائعة التي اظهرت تألق كبير وواضح خلال فترة قصيرة الامر الذي جعلها تشتهر في العديد من دول العالم، ولقد اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن إن الموعد الخاص بإصدار هذا الهاتف خلال شهر مارس القادم وذلك ضمن بعض الدول العربية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.