بدأ بالتعاون بين واتساب وحاضنة الأعمال Y Combinator

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
بدأ بالتعاون بين واتساب وحاضنة الأعمال Y Combinator

تناولت تقارير اعلامية عديدة خلال الايام الماضية الحديث عن ان شركة واتساب تعمل على احدث العديد من التغيرات التي تقع على تطبيق واتساب وتعمل بشكل جدي على القيام بدراسة امكانية العمل على تحقيق الربح بخصوص هذا التطبيق من خلال الاعلانات وخصوصا في التغيرات التي قامت بها من خلال تطبيق الانستغرام وعملت على بدا اظهار الاعلانات.

ولا يقف الامر عند ذلك فقد قامت وكالة رويترز بالعمل على نشر تقرير للحديث عن ان الشركة الامريكية تعمل على وضع وثيقة بخصوص العمل على السماح للشركات الحديثة بالنشأة والصغيرة بالاضافة إلى الشركات الكبيرة من أجل القيام بالعمل على تحقيق العوائد المالية من خلال تطبيق واتساب.

وتقاوم الشركة الامريكية خلال الوقت الحالي بالعمل على تجربة هذه الخاصية من خلال التعاون مع حاضنة الأعمال Y Combinator التي تحتوي على مجموعة من العقود المختلفة مع شركات ناشئة حديثا، الامر الذي يشكل اهمية كبيرة في معرفة معدلات الزيادة في الارباح والعائدات الخاصة بالشركات بعد استخدام هذا التطبيق.

ومن المتوقع ان يكون الحصول على الخدمات المتعلقة بهذه المميزة مقابل مبلغ مالي يدفع بشكل شهري او سنوي، من قبل الشركات الناشئة حديثا وذلك من أجل الحصول على الخدمات والدعم الفني الخاص بها، ولا يقف الامر عند ذلك الحدود وإنما من المتوقع ان تقتصر على الشركات دون الافراد كمرحلة بداية تعمل عليها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.