شركة بلاك بيري تسعى إلى منافسة الشركات الصينية عبر الاسواق الهندية بشكل قوي جدا

سلمان عبدالله7 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
شركة بلاك بيري تسعى إلى منافسة الشركات الصينية عبر الاسواق الهندية بشكل قوي جدا

قامت شركة بلاك بيري خلال الفترة الماضية بالحديث عن انها ستعمل على انتهاج نظام جديد في عملية تصنيع وتصميم وكذلك اعداد الهواتف الخاصة بها حيث انها ستعمل على انتهاج نظام بناء واعداد جديد في مجال التصنيع والتوزيع وذلك من خلال العمل على منح الشركات وطرف ثالث القيام بهذا الامر وذلك بهدف ورغبة الشركة في التركيز بمجال برمجة وإطلاق التحديثات الخاصة في الشق الامني.

ولقد قامت الشركة بالعمل على الاتفاق مع كلا من شركة ألكاتيل من أجل العمل على تصنيع هواتفها الذكية وطرحها في الاسواق المختلفة وكذلك اتفاقها مع شركة BB Merah Putih من أجل العمل على تصنيعها والقيام بإنتاجها وتوزيعها ضمن الاسواق المختلفة ضمن الاسواق الاندونيسية حيث تتمتع الشركة الكندية بشهرة كبيرة ولا نزال علامة تجارية محبوبة.

كما قامت خلال الوقت الحالي بالاتفاق مع شركة  Optiemus Infracom التي تتواجد بالهند وذلك بهدف العمل على انتاج وتصنيع الهواتف الخاصة بها ضمن دولة الهند، وذلك من أجل العمل على توفير هواتفها لاكثر من مليار شخص لا يمتلكون هواتف مما قد يعمل على استهدافة وزيادة معدلات مبيعاتها

حيث ان الشركة التي اعطتها هذه المهمة، لها دور كبير في هذا السوق وتعرف طبيعته، مما قد يمكنها من طرح المزيد من الهواتف وذلك ضمن اسعار مناسبة لهذا السوق، ومن خلال هذه السياسية فإن شركة بلاك بيري ستعمل على مذاحمة مختلف الشركات الصينية والهندية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.