تسريبات تتحدث عن قدوم هاتف آيفون 8 بمنفذ USB-C للشحن بدلاً من Lightning

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
تسريبات تتحدث عن قدوم هاتف آيفون 8 بمنفذ USB-C للشحن بدلاً من Lightning

جاءت مختلف التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الامس الحديث عن قيام العديد من الشركات المختصة في صناعة الهواتف الذكية بالاعلان عن هواتفها وهي شركة نوكيا وكذلك شاومي بالاضافة إلى شركة ال جي من خلال اعلانها عن هاتف LG G6 وهاتف هواوي بي 10، ولا يقف عند ذلك وإنما ذهبت خلال الفترة الماضية العديد من انظار محبي هواتف شركة سامسونج الاعلان عن هاتف جالكسي اس 8.

ولا تقف الاعلانات الخاصة بالهواتف عند ذلك الحد، وإنما من المقرر أن تقوم شركة آيفون بالاعلان عن هاتف آيفون 8 “iPhone 8” أو هاتف الذكرى العاشرة “10TH”، بحيث كشفت التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الامس من أحد الصحف الانجليزية الحديث عن أن شركة آيفون تسعى إلى القيام بالغاء منفذ Lightning وتستبدله بمنفذ USB-C للشحن.

وعند الحديث عن ذلك التغير فنجد أنه التغير الثالث الذي تقوم به الشركة في تاريخها، حيث أن التغير الثاني كان في عام 2012 عندما اعلن يتم كوك قدوم منفذ Lightning بدلًا من 30-pin connector، ولا يقف الامر عند هذا الحد حيث من المقرر أن يأتي الهاتف الجديد متمتع بشاشة بدقة OLED منحنية والأهم بدون زر الهوم الرئيسي.

ومن المقرر أن تأتي شاشة الهاتف بحجم 5.8 بوصة وسيكلف الهاتف أكثر من 1000$، وهذا الامر كله من باب التسريبات الامر الذي لم تقوم الشركة لهذه اللحظة بالعمل على تأكيد أو نفيه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.