صدور النسخة الجديد من هواتف سامسونج جالكسي ذات اللون الاسود اللامع

2016-12-09T00:17:34+03:00
2016-12-09T12:22:12+03:00
اخبار التقنية
شادي الشميري9 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
صدور النسخة الجديد من هواتف سامسونج جالكسي ذات اللون الاسود اللامع

في ظل التطور الكبير في عالم الهواتف الذكية، وظهور العديد من الهواتف ذات المميزات المختلفة، تسعى شركة سامسونج إلى الحفاظ على عملائها وخاصة بعد اشكالية إنفجار الهواتف التي أدت إلى الحق الخسارة الكبيرة بهذه الشركة، وقامت شركة سامسونج في الوقت الماضي من العمل على إصدار العديد من الهواتف بألوان مختلفة وتعددة، مما يظهر تغير النهج الخاص بشركة من حيث سوق الاعمال.

وقد أظهرت العديد من الصور التي تتحدث عن الشكل الجديد لهواتف سامسونج جالكسي s7 صاحب اللون الأسود الذي يتمتع باللون الامع، وقد تحدثة الكثير من التسريبات عن هذا الأمر سوف يصبح حقيقي وذلك ضمن الهواتف التي تتمتع بسعة 128 جيجا بايت، بالإضافة إلى إمكانية توفرة مع ابتداء 9 ديسمبر وذلك ضمن عدد من الدول المحددة، وهذا ما سوف يوضحه البيان الخاص من الشركة في وقت للاحق.

ومن الجدير ذكره؛ بإن شركة سامسونج عملت على تسمية هذا اللون بمسمى ـ”Black Pearl” والذي سوف يصبح متاح لهواتف جالكسي edge S7 خلال وقت لاحق، ويأتي هذا اللون بعد قيام الشركة بالعمل على إصدار العديد من الألوان خلال الفترة السابقة من هذا العام، فقد قامت بإصدار اللون الوردي، وكذلك اللون الذهبي خلال وقت سابق، وتسعي شركة سامسونج من خلال هذه السياسية إلى العمل على زيادة المبيعات الخاصة بالهواتف الذكية، بالإضافة إلى رغبتهم بتلبيته جميع احتياجات العملاء.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.