تسريبات خاصة بهاتف نوكيا 3 تتحدث عن المواصفات وسعر الهاتف

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
تسريبات خاصة بهاتف نوكيا 3 تتحدث عن المواصفات وسعر الهاتف

اظهرت التقارير المختلفة حديث شركة HMD Global عن إنها ستقوم بالعمل على المشاركة ضمن معرض الذي سيقام في برشلونة وتنوي الشركة العمل على عرض العديد من المنتجات الخاصة بها، وذلك عن طريق طرح ثلاث هواتف ذكية، حيث ستأتي تلك الهواتف متمتعه بالعديد من المميزات المختلفة بالاضافة إلى انها ستكون معها حمل العالم التجارية الخاصة بشركة نوكيا لكونها هي المالك الحقيقي لاستخدام العلامة التجارية نوكيا.

حيث أن الشركة عملت على ذكر بإنها تفكر خلال المعرض القيام بإصدار كلا من هاتف نوكيا 5 و نوكيا 3 ، كما أنها تعمل على اصدار نسخة جديدة من هاتفها الذكي 3310 الذي يبلغ عمره اكثر من 17 عشر عاماً.

وبناء على ما ذكر سابقا فقد قام موقع ” nokiapoweruser ” بالعمل على كشف تسريب خاص بالمواصفات والسعر المتعلق بهاتف نوكيا 3 ، فمن المقرر أن يأتي هذا الهاتف بمواصفات الآتية وهي:

شاشة بحجم 5.2 او 5.3 انش بدقة وضوح 720 بيكسل , وسيضم معالج من كواكلوم من نوع Snapdragon 425، وكذلك معالج رسوميات Adreno 308، كما أن الهاتف سيأتي مدعم بـ 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع مساحة تخزين داخلية 16 جيجابايت.

وكذلك كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، كما سيحتوي على كاميرا امامية بدقة 5 ميجابيكسل وسيعمل بنظام التشغيل اندرويد نوجا، ومن المقرر أن يتم صدور الهاتف الذي يحمل مسمى نوكيا 3 خلال شهر مارس، وذلك بسعر يقدر بـ 149 يورو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.