الاعلان عن خاصية التسوق عبر الفايبر Instant Shopping

سلمان عبدالله25 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الاعلان عن خاصية التسوق عبر الفايبر  Instant Shopping

ضمن التطور الكبير الذي تلقاه تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، بحيث نشهد بين الوقت والاخر سعى كلا منهم الحصول على الخدمات المختلفة والرائعة في هذا المجال من أجل العمل على زيادة معدل المستخدمين الخاصين بهذا الجهاز، وفي هذا السياق فقد كشفت التقارير الاعلامية المختلفة قيام الشركة اليبانية المالك حديث لتطبيق فايبر خلال عام 2010 بالعمل على ادخال المعاملات الالكترونية وتجارية ضمن النمط الخاص بتطبيقها وذلك بعد توسيع مجال المنافسة.

ولقد قامت الشركة المالكة لهذا التطبيق بالحديث عن تفعيل خاصية Instant Shopping والتي تتعلق بأقامة الاسواق المالية وعملية شراء المنتجات المختلفة في هذا السياق دون التعرض إلى أي عملية نصب أو الحاجة للانتقال لمكان اخر وانما تتم عملية الشراء من خلال المحاور الخاصة بالدردشة.

بالاضافة إلى ما سبق ذكره فنجد أن هذه الخاصية تعمل على اعطاء خاصية القيام بعملية البحث عن المنتجات المختلفة حول المتاجر العالمية والدولية بالاضافة إلى كونها تتمتع بمصداقية على درجة عالية ورفيعة.

حيث تعمل فكرة هذه الخاصية على القيام بالعمل على تحليل مضمون المحادثة واحضار لك جميع العروض التي تتعلق بالامر الذي تتحدث عنه بالاضافة إلى تلقي العديد من المميزات المختلفة وهذا ما يظهر من خلال الدردشة الخاصة بك، وبناء على ذلك كل ما عليك القيام به هو الضغط على احد المنتجات التي يتم اقتراحها عليك، فمبجرد الضغط عليه سيتم اتمام الامر والانتقال إلى الصفحة الرسمية والخاصة بالتطبيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.