تسريبات جديدة تظهر التغيرات على هاتف جالكسي اس 8 Galaxy S8

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
تسريبات جديدة تظهر التغيرات على هاتف جالكسي اس 8 Galaxy S8

ظهرت خلال الفترة الماضية الحديث عن رغبة شركة سامسونج العمل على اصدار هاتف جديد بمواصفات مغايرة عن سابقها وخصوصا في ظل التطور الكبير الذي تتمتع به الشركة ورغبتها العمل على ايجاد هاتف يتمتع بمواصفات مغايرة لما سبقها من اصدارات، ولا يقف الامر عند ذلك فقد اعلنت الشركة عن هاتف سامسونج جالكسي 6 ايدج.

وبناء على هذا الامر فقد كشفت تقارير اعلامية قيام عدد من المسربين العالمين بالعمل على نشر بعض التصاميم والمواصفات الخاصة بهاتف شركة سامسونج جالكسي اس 8 والذي من المقرر ان يتم الاعلان عنه حسب ما صرحت به الشركة خلال مؤتمر الاتصالات العالمي الذي اقيم في مدينة برشلونة بالحديث عن انه سيتم الاعلان عنه خلال نهاية شهر مارس.

وبناء على ذلك فقد اظهرت ان هناك تغيرات جديدة ستحدث على الهاتف الجديد والصادر من قبل شركة سامسونج جالكسي اس 8، من خلال العمل على طرحه خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى ذلك فقد انتشرت العديد من التسريبات التي تناولت الحديث عن تصميم ومميزات الهاتف.

ومن خلال هذا الامر يظهر بإن الهاتف الجديد سيعمل على تضمنه مجموعة من الاستشعارات البصمة التي تتواجد خلفها بالاضافة إلى تواجد ضمن هذا الهاتف كاميرا خلفية بعيدا عن المكان المعتاد عليها، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما نجد أن زر الهوم الرئيس اصبح يتواجد ضمن الجانب الايمن بدلا من الوسط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.