حصول هاتف ZTE Axon 7 على نظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1

2017-03-01T20:23:57+03:00
2017-03-01T20:27:16+03:00
اخبار التقنية
سلمان عبدالله1 مارس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
حصول هاتف ZTE Axon 7 على نظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1

اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة التي تتحدث عن إمكانية العمل على اصدار تحديث جديد لهاتف الاندرويد 7.0 إلا أنه وبعد العمل على اصدار النسخة الجديد من هاتف ZTE Axon 7 وذلك من قبل الشركة الصينية ZTE التي تعتبر من ضمن الشركات الرائدة في مجال الهواتف الذكية، ولم يقف الامر عند ذلك وانما قامت الشركة بالعمل على اصدار نسخة جديدة من نظام اندرويد 7.1.

ولابد أن نعرف بإن النسخة الجديدة من هواتف الذكية التي تصدرها الشركة الصينية هي التي تعمل عبر نظام اندرويد نوجا 7.1 وتأتي ضمن الهواتف القليلة التي تعمل عبر هذا النظام السابق ذكره، بالإضافة إلى ذلك فإن النسخة MiFavor UI 4.2، تأتي مع مجموعة من المميزات المختلفة الرائعة التي تعطيها رونق خاص.

حيث يمكن هذا النظام اظهار الفاعلية الافضل لنظارات الواقع الافتراضي لأنه يتمتع بشاشة AMOLED عالية الدقة وتمكين ATMOS كمكبرات صوت ستيريو، ونجد أن لهذا الهاتف نسختين أحدهما تتمتع بمساحة تخزين بحجم 128 جيجا بايت وبذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت، اما بالنسبة لنسخة الثانية فهي تأتي بمساحة تخزين على النحو الآتي قدرها 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت

بالإضافة إلى ما سبق ذكره فنجد أن النسختين يدعمان بطاقة التخزين الخارجي، ومن المقرر أن يتم الاعلان عن النسخة  Axon 7 mini في شهر سبتمبر، أما بالنسبة للنسخة الثانية فمن الممكن الاعلان عنها النسخة الأكبر ZTE Axon 7 Max.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.