اختبار ميزة الاستكشاف من قبل الفيسبوك

سلمان عبدالله
2017-03-05T01:47:25+03:00
اخبار التقنية
سلمان عبدالله5 مارس 2017آخر تحديث : الأحد 5 مارس 2017 - 1:47 صباحًا
اختبار ميزة الاستكشاف من قبل الفيسبوك

كشفت تقارير اعلامية مختلفة الحديث عن رغبة شركة فيسبوك العمل خلال الفترة القادمة على احداث العديد من التغيرات ضمن الشبكة الاجتماعية التابعة لها والتطبيق وذلك من أجل العمل على زيادة معدلات التفاعل من قبل المستخدمين لما تقوم الصفحات المختلفة بالعمل على نشرة وتبادله عبرها، الامر الذي سيؤدي بشكل اساسي إلى العمل على زيادة عدد المشاهدات.

ولقد تناولت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن ان الشركة بدأت بشكل فعلي القيام بتجربة اضافة زر استكشاف من أجل العمل على ايجاد جميع المنشورات التي تقوم بنشرها الصفحات التي عملت على متابعتها بالاضافة إلى سهولة التعامل معها وذلك من خلال القيام بالضغط عليها

حيث ستعمل هذه الاضافة على تمكينك من التمتع بالعديد من الامور، لكون أنه في حالة كونك من محبي عالم كرة القدم ومتابعين الصفحات الرياضية فبمجرد القيام بالعمل على اضغط على زر الاستكشاف ستتمتع بالقيام بعملية متابعة جميع ما تم نشره من اشخاص وصفحات عبر هذه الشبكة من منشورات مراعية في ذلك التسلسل الزمني.

ومن المقرر أن تكون خاصية الاستكشاف تعمل من خلال دور مهم وكبير وذلك لكونها ستؤدي إلى زيادة التفاعل والنشاط من قبل المستخدمين عبر صفحات الفيسبوك، كما أن هذه الخاصية ستكون مقتصر عليه، الامر الذي سيعمل على زيادة نسبة التفاعل عبر الصفحات العامة، ومختلفة حسبما طبيعة المتابعين لتلك الصفحات في الفيسبوك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.