تطبيق واتساب يتحصل على تحديث جديد عبر هاتف ويندوز فون

سلمان عبدالله10 مارس 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تطبيق واتساب يتحصل على تحديث جديد عبر هاتف ويندوز فون

تناولت عدد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الامس الحديث عن أن شركة فيسبوك ستعمل من خلال العدد الخاص بالمبرمجين التابعين لتطبيق واتساب إلى القيام بإطلاق تحديث جديد ضمن هواتف ويندوز والتي تعتبر هذه المميزة متواجد لدى مختلف الاجهزة إلا انها ليست متواجد ضمن الواتساب، ومن المقرر أن يأتي هذا التحديث ضمن الرغبة من الشركة في التوسع بمجال الاعمال الخاص بها.

حيث أن التحديث الجديد الذي سيتم العمل على القيام بتجربته خلال الفترة القادمة يمكن المستخدم من العمل على اجراء التغيرات الازمة لرسائل وذلك عن طريق القيام بتعديلها واضافة وحذف وسحب وكذلك التراجع عن الرسالة التي قامت بارسالها خلال وقت مختلف.

وإن الحديث عن هذه المميزة نجد أنه لكي يتم العمل على استخدامها لابد أن يكون المدة قبل مضي 29 دقيقة، بالإضافة إلى القيام بالعمل على ادخال العديد من المميزات التي تطلبها وذلك قبل العمل على النظر لهذه الرسالة من قبل الشخص المستلم.

ولقد تناولت العديد من التقارير المختلفة الحديث عن ان هذه المميزة مازالت تجريبة بالاضافة إلى عملية استخدامها يتطلب ان تكون لديك هاتف يعمل عبر نظام ويندوز ولا يوجد لهذه اللحظة اي تقارير تتحدث عن إمكانية صدور هذا التحديث لنظان اندرويد او آيفون، وقد تحدثت مختلف التقارير التي صدرت إن الشركة تعمل على اصدر مجموعة من التحديثات الأخرى لهواتف ويندوز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.