واتساب أخيراً يختبر تقنية دعم الأجهزة المتعددة

ريم بركات10 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
واتساب أخيراً يختبر تقنية دعم الأجهزة المتعددة

بعد تداول العديد من الأنباء حول نية تطبيق الواتساب بتفعيل ميزة دعم الأجهزة المتعددة للحساب الواحد على خطى تطبيق تيليجرام اخيراً اتخذ التطبيق خطوة رسمية حول تطبيق الميزة حيث سوف تتوافر الميزة رسمياً بداية من التحديث القادم للتطبيق حيث سوف يتيح التطبيق إمكانية فتح نفس الحساب من اربع اجهزة مختلفة في نفس الوقت مع تطبيق الاحترازات الأمنية لضمان الأمان والخصوصية. 

واتساب يطبق ميزة دعم الأجهزة المتعددة

 يجرب تطبيق الواتساب عبر الإصدار التجريبي ميزة مزامنة المحادثات مع أجهزة أندرويد و iOS وتلك خطوة نحو تطبيق ميزة دعم الأجهزة المتعددة للحساب الواحد في نفس الوقت وذلك لاتاحة امكانية فتح الحساب من جهاز اندرويد وجهاز iOS في نفس الوقت. 

وسوف يصدر التحديث الجديد من الواتساب وهو يحتوي علي العديد من المميزات وذلك لمواكبة التطبيقات الاخرى حيث يسعى الواتساب للحفاظ على مكانته في المركز الأول بين تطبيقات المراسلة الفورية. 

من المنتظر أن تطلق ميزة تعدد، الاجهزة بالاضافة الى تعيين خلفية لكل محادثة وذلك بالإضافة إلى ميزة امكانية عمل محادثة فيديو تتسع لأكثر من خمسين شخص .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.