اعلان محمد نجل رجل الاعمال الكبير محمد فريد خميس عن تبرعه بمبلغ 200 ألف جنية

سلمان عبدالله7 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اعلان محمد نجل رجل الاعمال الكبير محمد فريد خميس عن تبرعه بمبلغ 200 ألف جنية

بناء على المبادرة التي إطلقها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال الاعلان عن إنطلاق العمل ببناء المدينة الإدارية الجديد، وتبرعة بـ 100 ألف جنية لبناء مسجد وكنيسة في المدينة الإدارية، بالإضافة إلى طلب حسن راتب نائب رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، قناة المحور التي يملكها العمل على فتح حساب من أجل العمل على جمع التبرعات الخاصة بدعم مبادرة الرئيس التي تظهر بإن مصر دولة التسامح.

وفي نفس السياق فقد أعلن محمد نجل رجل الاعمال الكبير محمد فريد خميس، والذي يملك مجموعة النساجون الشرقيون للسجاد، عن تبرعه بمبلغ 200 ألف جنية وذلك من أجل دعم المباردة الخاصة بالرئيس عبد الفتاح السيسي التي تقوم على فكرة بناء مسجد و كنيسة.

حيث أكد محمد فريد خميس على ضرورة دعم مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لما له من دور كبير في إظهار وحدة الروح بين الشعب المصري، بالإضافة إلى وحدة الروح بينهم على اختلاف الأديان، وقد أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي في وقت سابق من هذا الشهر خلال كلمته بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية،أثناء تقديم التهنئته للبابا تواضروس والأقباط بأعياد الميلاد، عن تبرعة بمبلغ 100 ألف جنيه وذلك من أجل العمل على بناء مسجد وكنيسة ضمن المدينة الادارية الجديدة.

ومن الجدير ذكره؛ يعد الرئيس عبد الفتاح السيسي أول رئيس مصري يشارك الاقباط احتفالاتهم بأعياد الميلاد من داخل الكاتدرائية، وذلك ما ظهر خلال السادس من يناير 2015، وكذلك مشاركته فى 6 يناير 2016، بالإضافة إلى هذا العام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.