مباراة الهلال والاتفاق اليوم في الأسبوع السادس عشر من الدوري السعودي 2017

2017-01-28T17:57:34+03:00
2017-01-28T21:21:29+03:00
اخبار الرياضة
abumaya28 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مباراة الهلال والاتفاق اليوم في الأسبوع السادس عشر من الدوري السعودي 2017

في ظل الحديث عن الدوري السعودي والمتابعين له، وخصوصا مع الكم الكبير من المشجعين الذي تملئ الملاعب بالاضافة إلى جمال الجماهير خلال المباريات التي تعطي لها رونق اكثر مما سبق، نتابع معكم مباراة الهلال والاتفاق خلال هذا اليوم السبت الموافق 28/1/2017 أحد أهم مباريات الدوري السعودي ، دوري عبد اللطيف جميل لعام 2017.

يلتقي خلال هذا اليوم فريق الهلال متصدر ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة وذلك بعد 12 مباراة فوز وتعادل وخسارتين، أمام فريق الاتفاق السعودي والذي يحتل المركز السادس برصيد 21 نقطة حصدهم من 6 فوز و 3 تعادل و 6 خسارة، ويسعى فريق الهلال إلى مواصل تحقيق الانتصارات خلال الدوري من أجل حصد البطولة، لكون إن أي تعادل أو خسارة سيؤدي إلى اقتراب ومساواته من حيث النقاط مع فريق الاهلي الذي يأتي في الترتيب الثاني من الدوري، أما بالنسبة لفريق الاتفاق فيسعى للفوز من أجل تحسين مركزه ضمن الدوري ومشاركته في البطولات التأهيلية للمراكز الاربعة الأولي في الدوري.

وفي هذا السياق قام  رئيس نادي الاتفاق بدعوة الاعبين وتجديد الثقة بهم من أجل حصد البطولة، متحدث بإن الدوري قد بدأ من جديد بعد التوقف خلال فترة الشتاء، وأكد على أهمية هذه الفترة على الانسجام ما بين المدرب والاعبين، وهذا ما ظهر خلال الايام الماضية حيث تمكن من اظهار تحسن في الاداء عبر مبارتي جلطة سراي الودية، وكذلك في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعمل الدبل على تجديد الثقة في الاعبين من حيث إمكانية تحقيق الفوز خلال مباراة اليوم ضد الهلال، ولذلك طالب بتواجد عدد كبير من الجماهير، لما له من اثر واهمية على دعم الاعبين خلال هذه المباراة، ولقد قام المدرب خلال الامس بعمل تمرين تكتيكي مفتوح، عمل خلالها على التركيز على بعض الامور الفنية.

ولقد قامت اللجنة الخاصة بالمسابقات بالاعلان عن الطاقم التحكيمي الذي سيدر لقاء الغد بين فريق الهلال والاتفاق في الدمام، وهم حكم ساحة : ستيفان لوب  ومساعد أول : مارك بورش  ومساعد ثاني : فريدريك فليكس .

وسنعمل عبر هذا المقال بذكر بعض الاحصائيات الخاصة بكلا الفريقين؛ حيث إن فريق الاتفاق تعرض للخسارة خلال الجولة الخامس عشر أمام النصر بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، ولقد تمكن فريق الاتفاق من تسجيل 20 هدف خلال الجولات السابقة من الدوري، وتلقت شباكهم 26 هدف، ويشهد هذا اللقاء مشاركة الوافد الجديد اللاعب خوانمي كاليخون.

ولقد شهدت فترة الانقطاع دعوة قائد الفريق للجهاز الفني والاداري والاعبين للمشاركة في رحلة بر وعمل موائد طعام.

ولقد شهد اللقاء الماضي بالنسبة لفريق الهلال تحقيق الفوز بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين، وتشهد هذه المباراة انضمام كلا من عمر خريبين بجانب المهاجم البرازيلي ليو بوناتيني هداف الهلال في الدوري برصيد 9 أهداف .

أما بالنسبة لغيابات فريق الهلال فتشهد كلا من سلمان الفرج والبرازيلي كارلوس إدواردو بسبب الإيقاف وعبد الله الزوري لعدم الجاهزية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.