تأهل برشلونة إلى نهائيات الكاس الاسبانية 2017 على حسب اتلتيكو مدريد في مباراة اليوم

2017-02-01T20:19:28+03:00
2017-02-02T01:08:31+03:00
اخبار الرياضة
abumaya1 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تأهل برشلونة إلى نهائيات الكاس الاسبانية 2017 على حسب اتلتيكو مدريد في مباراة اليوم

بعد تمكن الفريق الكتالوني من تجاوز عقبة ريال سوسيداد ضمن مباريات بطولة كأس ملك اسبانيا وخصوصا مع تحقيقه فوز في كلا المبارتين التي التقيا بهما الفريق، وبناء على هذا الامر فقد تم اجراء القرعة الخاصة ببطولة كأس ملك اسبانيا والتي أعلن فيها إن الفريق الكتالوني سيقابل اتلتيكو مدريد ضمن الدور النصف نهائي لبطولة كأس الملك، حيث أنه من المقرر إن يكون لقاء الذهاب على ارضية ملعب كالديرون.

وفي هذا السياق تحدث الاعب الاسباني وظهير برشلونة الايمن سيرجو روبيرتو بخصوص القرعة بإنه من الجيد مواجهة فريق اتلتيكو مدريد خلال الجولة القادمة من البطولة، كون أن الاعبين يعرفون هذا الملعب وصعوبة ارضيته مما يتطلب العمل على التركيز خلال المباراة والسعى لحسم اللقاء من ارضية الفريق المدريدي.

ويطمح الفريق الكتالوني خلال المباراة القادمة امام اتلتيكو مدريد خلال الدور النصف نهائي من بطولة كأس الملك إلى تحقيق الفوز وخصوصا كونه لم يتعرض إلى أي خسارة ضمن هذه البطولة خلال هذا الموسم إلا من قبل اتلتيكو مدريد.

ويرغب الفريق الكتالوني إن يكون حالة دفاع فريق اتلتيكو مدريد كما حدث خلال مباراة ألافيس الاخيرة، بحيث تمكن الفريق الافيس من تسديد 19 تسديدة على المرمى ويعتبر هذا الرقم قياسي جديد.

ومن المتوقع إن يكون كلا من سيموني مدرب اتلتيكو مدريد والويس انريكي مدرب الفريق الكتالوني بالعمل على احداث بعض التغيرات الجوهرية في تشكيلة الفريق وخصوصا مع تواجد مباراة الدور الـ 16 من بطولة دوري ابطال أوروبا.، بحيث يلتقي فريق برشلونة أمام باريس سان جرمان في 14 فبراير من الشهر الحالي، وكذلك الحال بالنسبة لفريق اتلتيكو مدريد الذي يواجه بايرليفركوزن الألماني.

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

فوز برشلونة بهدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

Sport TV 1
Gol TV spain
Viasat Fotboll
Digi Sport 2 HD Hungary
Digi Sport 1 HD Romania
beIN SPORTS 3 HD
beIN SPORTS 15 HD FR
beIN SPORTS 2 HD FR
Arena Sport 3 HD Cro
beIN SPORTS 3 HD Turkey
beIN SPORTS 17 HD ES

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وبرشلونة اليوم

من المقرر اقامة المباراة بين كلا من فريق برشلونة واتلتيكو مدريد خلال يوم الخميس الموافق 2/2/2017، في تمام الساعة 11:15 بتوقيت السعودية، و الساعة 10:15 بتوقيت مصر والساعة 9:15 بتوقيت الجزائر.

تشكيلة مباراة برشلونة اليوم

حراسة المرمى: ماسيب، سيليسن.

خط الدفاع: بيكيه، ماسكيرانو، فيدال، جوردي ألبا، سيرجي روبرتو، أومتيني، ماتيو.

خط الوسط راكيتيتش، دينيس سواريز، أردا توران، أندريه جوميز، رافينيا.

خط الهجوم: لويس سواريز، ميسي، نيمار، ألكاسير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.