مميزات هاتفي Huawei P10 و P10 Plus المنوي الاعلان عنه عبر معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2017

سلمان عبدالله31 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مميزات هاتفي Huawei P10 و P10 Plus المنوي الاعلان عنه عبر معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2017

تسعى الكثير من الشركات إلى العمل على عرض المنتجات الخاصة بها عبر معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2017، فمن المقرر إن يعقد هذا المؤتمر خلال شهر فبراير، وبناء على ذلك تسعى كل شركة إلى الدخول في سباق ضمن الاعلان عن هواتفها التي تسعى إلى اصدارهم بالاضافة إلى إنها تعمل على جعل البصمة الخاصة بها.

حيث إن شركة هواوي الصينية ستكون خلال هذا العام من أحد الحضور المشاركين بشكل كبير ضمن معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2017، حيث أنه المقرر إن تقوم الشركة بالعمل على الكشف عن هاتفي Huawei P10 و P10 Plus، والتي كشفت التقارير المختلفة إن تكون من أغلى الهواتف التي تصدر عن فئة Huawei P.

ومن خلال التقارير التي صدرت فقد كشفت العديد من المميزات التي سيتمتع بها هاتفي  Huawei P10 و P10 Plus، حيث أنهم سيأتون بتصميم منحني، بالاضافة إلى مستشعر خاص للبصمة، أما بالنسبة للهاتف البلس سيكون المستشعر مثبت في الجهة الخلفية للهاتف، كما سيكون هذين الهاتفين كاميرا خلفية مزدوجه، كما سيدعم ماسح قزحية العين.

ومن الجدير ذكره بإنه تم رصد هاتف P10  عبر موقع GFXBench والذي اظهر من خلاله بإن الجهاز سيأتي محمل بشاشة بمقاس 5.5 بوصة بدقة Quad HD، كما سيتم تزويده بمعالج HiSilicon Kirin 960 ثماني النوى، وذاكرة داخلية بسعة 256 غيغابايت وذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.