الحكومة الكورية تطلب المزيد من الحزم بخصوص صناعة الهواتف الذكية

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
الحكومة الكورية تطلب المزيد من الحزم بخصوص صناعة الهواتف الذكية

في ظل الرقابة القوية التي تفرضها الحكومة الكورية على شركات تصنيع الهواتف الذكية، فقد قامت الحكومة خلال الامس بإصدار تقرير يتحدث عن ضرورة قيام الشركات المختلفة بالعمل على زيادة الاجراءات التي تتميز بصرامتها خلال الفترة القادمة ويكون ذلك مع الاجراءات الخاصة في عملية اختيار المنتجات، ويأتي ذلك بهدف تجنب اي مشكلة قد تحدث في عملية استخدام تلك المنتجات.

ويأتي هذا القرار في ظل تأثر الاقتصاد الكوري من مشكلة التي تعرض لها هاتف سامسونج نوت 7، وذلك بعد قيام الشركة بالعمل على سحب جميع الهواتف الخاصة بها من الاسواق، بالاضافة إلى قيامها باجراء حملة من التحقيقات بهدف التعرف على الاسباب الخاصة بعملية تفجير الهاتف الجديد الذي اصدرته تحت مسمى نوت 7.

وفي هذا المضمون قام نائب وزير التجارة الكوري الجنوبي جيونغ مارن كي، بالحديث عن أن عملية تصنيع المنتجات تتطلب الكثير من الدقة وزيادة الاهتمام، بالاضافة إلى ضرورة العمل على التأكد بإن السلامة ضرورية كما هي منتجات جديدة بإبداع تكنولوجي.

ويبدو أن شركة سامسونج وفق التقارير المختلفة التي صدرت تناولت الحديث عن انه تم اجراء التحقيقات الخاصة بالهواتف الذكية التي تعرض لانفجار وأن السبب الذي يعود لهذا الهاتف كان البطارية وليس كما ثار خلال الفترة الماضية الحديث عن ان التصميم الذي قام عليه الهاتف السبب، إلا ان التحقيقات اظهرت مشكلة في عملية تصنيع البطارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.