موعد إصدار نسخة جالاكسي S7 EDGE خلال ايام خارج كوريا الجنوبية

2016-12-07T15:31:29+03:00
2016-12-07T15:48:39+03:00
اخبار التقنية
جنى الغامدي7 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
موعد إصدار نسخة جالاكسي S7 EDGE خلال ايام خارج كوريا الجنوبية
 إشاعة جديدة صدرت اليوم والتي صرحت بأن جلاكسي s7 في طريقه إلى السوق في خلال ايام ومن المتوقع أن يتم إصداره في التاسع من الشهر الحالي ووفقا للمعلومات الجديدة التي تم إصدارها من ذلك مصدر حسبما أطلق عليها اسم اللؤلؤ الأسود وذلك لتميزه باللون الأسود الأكثر قتامة للهاتف Galaxy S7 edge ومن المؤكد أنه سيتم البدء في إصداره في التاسع من ديسمبر في كوريا الجنوبية.

وقد تم التأكيد في وقت سابق بعض الصور الحية والصور الرسمية من سامسونج، لا تبدو على حافة اللؤلؤ الأسود S7 تختلف عن البديل الجزع الأسود وبخاصة في الطريقة التي يبدو بها الجهاز عندما يضرب الضوء الأمامي والزجاج الخلفي.

وأما بالنسبة للمواصفات فإن سيكون التغيير الوحيد في إصدار ذلك اللؤلؤ الأسود وجود 128 جيجابايت من التخزين والتي سوف تظل بقيةبالجهاز وسوف يت تقدم الجهاز من خلال تجربة جديدة .

222 333
 وأما عن الإعلان الرسمي لجهاز سامسونج وعن خيار الألوان الجديدة لمنتجاتها الرائدة فإن ذلك الامر سيتم مناقشته في القريب العاجل ومن المعروف ان اللؤلؤ الأسود سيتم إصداره خارج كوريا الجنوبية وحتى إذا حدث ذلك فإنه من المحتمل أن تكون متاحة على نطاق واسع أقل من حافة المرجان الأزرق Galaxy S7 الأمر فقط يحتاج ليومان حتى يتم التأكد من صحة تلك الإشاعة .
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.